ارتفاع لناتج الصناعي ومبيعات التجزئة بالصين خلال أغسطس بأكثر من التوقعات

ارتفاع لناتج الصناعي ومبيعات التجزئة بالصين خلال أغسطس بأكثر من التوقعات

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول ارتفاع لناتج الصناعي ومبيعات التجزئة بالصين خلال أغسطس بأكثر من التوقعات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ارتفاع لناتج الصناعي ومبيعات التجزئة بالصين خلال أغسطس بأكثر من التوقعات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وفقًا للبيانات الصادرة عن المكتب الوطني الصيني للإحصاء الجمعة الخامس عشر من سبتمبر أيلول، ارتفع الإنتاج الصناعي بنحو 4.5% في أغسطس آب على أساس سنوي، مقابل زيادة بنسبة 3.7% في يوليو تموز، ومقارنة بتوقعات زيادة بنسبة 3.9%.

أما مبيعات التجزئة فارتفعت بنحو 4.6% الشهر الماضي في أسرع وتيرة منذ مايو أيار، ومقابل مستويات 2.5% في يوليو تموز.

أما استثمارات الدخل الثابت فزادت بنحو 3.2% على أساس سنوي، لكنها مستويات دون التوقعات بنحو 0.1%، كما أنها وتيرة أقل من توقعات المحللين عند 3.4%.

وسجل معدل البطالة في المناطق الحضرية في الصين مستويات 5.2%، فيما لم تكشف بكين عن بيانات البطالة بين الشباب.

وكانت الصين أعلنت الشهر الماضي أنها ستتوقف عن الكشف على أرقام البطالة بين الشباب من سن 16 إلى 24 عامًا.
             
وجاءت بيانات اليوم الجمعة في أعقاب زيادة الإقراض المصرفي عن المتوقع وتقلص انخفاض الصادرات والواردات بالإضافة إلى تراجع انكماش الأسعار.
             
كما عادت مبيعات سيارات الركاب في الصين إلى النمو في أغسطس آب مقارنة بالعام السابق، إذ عززت التخفيضات والإعفاءات الضريبية الأكبر للسيارات الصديقة للبيئة والكهربائية معنويات المستهلكين.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة