ارتفاع أسعار النفط وسط مخاوف من تصاعد التوتر في الشرق الأوسط

ارتفاع أسعار النفط وسط مخاوف من تصاعد التوتر في الشرق الأوسط

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ارتفاع أسعار النفط وسط مخاوف من تصاعد التوتر في الشرق الأوسط والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ارتفاع أسعار النفط وسط مخاوف من تصاعد التوتر في الشرق الأوسط، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ متابعات

ارتفعت أسعار النفط في تعاملات اليوم الجمعة وسط مخاوف من تصاعد التوتر في منطقة الشرق الأوسط، وتأثير ذلك على إمدادات الخام.

 

وبحلول الساعة 09:40 بتوقيت موسكو، صعدت العقود الآجلة للخام الأمريكي “غرب تكساس الوسيط” بنسبة 0.99% إلى 85.86 دولار للبرميل، في حين ارتفعت العقود الآجلة للخام العالمي مزيج “برنت” بنسبة 0.81% إلى 90.47 دولار للبرميل.

 

وقالت تشارو تشانانا الخبيرة الاستراتيجية في الأسواق الآسيوية في “ساكسو ماركت” لوكالة “بلومبرغ” اليوم: “التهديد بالتدخل الإيراني في الصراع في منطقة الشرق الأوسط سيؤدي إلى ارتفاع أسعار النفط بشكل مستمر”.

 

المصدر: نوفوستي + بلومبرغ

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة