اختتام الأنشطة الرياضية الرمضانية لنزلاء إصلاحية سجن المنصورة المركزي

اختتام الأنشطة الرياضية الرمضانية لنزلاء إصلاحية سجن المنصورة المركزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اختتام الأنشطة الرياضية الرمضانية لنزلاء إصلاحية سجن المنصورة المركزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اختتام الأنشطة الرياضية الرمضانية لنزلاء إصلاحية سجن المنصورة المركزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اختتمت اليوم بالعاصمة عدن الأنشطة الرياضية الرمضانية التي أقيمت لنزلاء إصلاحية سجن المنصورة المركزي وذلك برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي.

وأكد مدير إدارة إصلاحية سجن المنصورة المركزي العقيد نقيب اليهري أن الهدف من إقامة هذا البرنامج الرياضي الرمضاني تحفيز النزلاء والرفع من روحهم المعنوية ومساهمة في تعزيز الجوانب الاجتماعية بما يؤدي إلى تأهيلهم للاندماج مرة أخرى مع المجتمع بعد انقضاء فترة عقوبته.

وتقدم العقيد اليهري بالشكر لدائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي لرعايتهم تنظيم هذه البطولات.. مشيدا بمستوى التنظيم لمختلف الدوريات الرياضية التي تضمنتها تلك الأنشطة.

وشملت الأنشطة دوري لكرة القدم ودوري لكرة الطائرة ومسابقة للعبة الشطرنج استهدفت نزلاء الإصلاحية حيث شارك في تلك الانشطة 16 فريق في كرة القدم، فيما كان عدد الفرق المشاركة في دوري كرة الطائرة ثمان فرق، وحظيت مسابقة الشطرنج بمشاركة 16 مشارك.

وفي ختام الحفل قام كلا من اللواء مطهر الشعيبي مدير عام أمن العاصمة عدن, والأستاذ أحمد الداوؤدي مدير عام مديرية المنصورة, ومدير دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ كريحي كنعان بتوزيع الكؤوس والهدايا والميداليات وشهادات تكريم على الفرق الفائزة بجميع الألعاب و المنظمين والمساهمين بنجاح هذه الأنشطة.

المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة