احمد الصالح يزور العائلتين المتضررتين من حريق الشيخ عثمان ، وينقل لهما تعازي الرئيس العليمي

احمد الصالح يزور العائلتين المتضررتين من حريق الشيخ عثمان ، وينقل لهما تعازي الرئيس العليمي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول احمد الصالح يزور العائلتين المتضررتين من حريق الشيخ عثمان ، وينقل لهما تعازي الرئيس العليمي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول احمد الصالح يزور العائلتين المتضررتين من حريق الشيخ عثمان ، وينقل لهما تعازي الرئيس العليمي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

زار المستشار في رئاسة الجمهورية احمد الصالح عصر الاثنين ، العائلتين المتضررتين من الحريق الذي اندلع في مديرية الشيخ عثمان بعدن قبل ايام.

ونقل المستشار احمد الصالح تعازي فخامة الرئيس رشاد العليمي لأسرة الشهيدين عبدالملك وليد عبدالملك نعمان ، ومهاب موسى مرشد حسن ناصر ، اللذان قضيا في حادثة الحريق المؤلمة.

وابلغ الصالح اسرة الشهيد عبدالملك وليد بتوجيهات فخامة الرئيس رشاد العليمي بترقيته من جندي الى ضابط ، وكذا توجيهاته الرئاسية بمساعدة العائلتين بما يمكنهما من تجاوز هذه النكبة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة