اتحاد الكرة سيصدر خطاب اليوم بخصم نقاط من تليفونات بني سويف

اتحاد الكرة سيصدر خطاب اليوم بخصم نقاط من تليفونات بني سويف

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول اتحاد الكرة سيصدر خطاب اليوم بخصم نقاط من تليفونات بني سويف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اتحاد الكرة سيصدر خطاب اليوم بخصم نقاط من تليفونات بني سويف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

كشف مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق عن قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن انسحاب نادي تليفونات بني سويف من مباراة الترسانة ضمن لقاءات القسم الثاني.

وقال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس:” تواصلت مع عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف علي المسابقات وأكد أنه سيتم خصم نقاط من تليفونات بني سويف بعد قرار الانسحاب أمام الترسانة ضمن مباريات القسم الثاني.

وأضاف:” اتحاد الكرة سيصدر قراره اليوم الثلاثاء بشكل رسمي وسر تأخر اتحاد الكرة لهذه المدة جاء بسبب أن قرار خصم الثلاث نقاط يكون بنهاية الموسم بجانب خصم نقاط المباراة وهي ما تنص عليه اللائحة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة