ابين  .. أمن خنفر يستعيد سيارتين مسروقتين من مدينة المكلا

ابين  .. أمن خنفر يستعيد سيارتين مسروقتين من مدينة المكلا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ابين  .. أمن خنفر يستعيد سيارتين مسروقتين من مدينة المكلا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ابين  .. أمن خنفر يستعيد سيارتين مسروقتين من مدينة المكلا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

نجحت التحريات الأمنية المكثفة التي قامت بها إدارة الأمن العام بمديرية خنفر محافظة أبين خلال اليومين الماضيين في الوصول إلى سيارتين تمت سرقتها من مدينة المكلا بمحافظة حضرموت .

 

وقال المقدم حسين علي المسعودي مدير الأمن العام بمديرية خنفر أن إدارته قامت بالتحريات اللازمة فور تلقيها التعميم الصادر من أمن المكلا عن أوصاف السيارتين المسروقتين واسفرت التحريات عن وجود سيارة منهما في مدينة جعار والأخرى في مدينة شقرة .

 

وأشار مدير أمن خنفر إلى قيام الجناة بسرقة السيارة الأولى من مدينة المكلا نوع كورولا اوربي وبيعها على أحد المواطنين في مدينة جعار وتم ضبط السيارة واستعادتها .

 

واضاف المسعودي كما تم التنسيق مع شرطة مدينة شقرة لإستعادة السيارة الثانية نوع سنتافي وقاموا بالتحفظ على السيارتين لاستكمال الإجراءات وتسليم السيارتين لأصحابها.

 

 

مساحة إعلانية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة