إنقاذ طفل “حاولت والدته قتله لبيع أعضائه”

إنقاذ طفل “حاولت والدته قتله لبيع أعضائه”

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إنقاذ طفل “حاولت والدته قتله لبيع أعضائه” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إنقاذ طفل “حاولت والدته قتله لبيع أعضائه”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


AJFCJaUu7NP6nwctfLFv2UeS40L5vT9J79I2nIbaQKHPc FpDXu1trnEyKzICeO fKp6azSjxHSiDxrZ1HoBQNQigq1FvdomkEsbt1mwuCSj1Rpoqku hp GryFwmRH26o66EUq1PPe8ABPeOpY31N6cNZ M=w750 h151 s no - إنقاذ طفل “حاولت والدته قتله لبيع أعضائه”


ريادةموني


كاك بنك




السبت – 18 مايو 2024 – 02:15 م

إنقاذ طفل “حاولت والدته قتله لبيع أعضائه”


العاصفة نيوز/ متابعات


اعتقلت السلطات المختصة في مصر، امرأة في محافظة بورسعيد، بتهمة محاولة قتل طفلها البالغ من العمر 10 أعوام، بغية التجارة بأعضائه، وفقا لما ذكرت تقارير إعلامية محلية.
 
 
وأوضح موقع “مصراوي” المحلي، أن رجال مديرية أمن بورسعيد قاموا بضبط المتهمة “هـ.ث.م.د” قبل تنفيذ جريمتها، حيث تبين من التحقيقات أنها مطلقة ولديها طفلان، هما محمد الي يبلغ من العمر 8 أعوام، وأخته 10 أعوام.
 
وأشارت التحقيقات إلى أن المشتبه فيها “تواصلت مع شخص عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي يتاجر بالأعضاء البشرية، طلب منها تصوير طفلها عاريًا وإرسال صور ومقاطع فيديو له، وذلك قبل إقناعها بإعطائه عقارا مخدرا لتجهيزه لاستخراج الأعضاء المطلوبة من جسده.
 
ويبدو أن الأم اضطرت إلى نقل الطفل إلى أحد المستشفيات بعد أن أصيب بإعياء شديد، حيث خضع لعملية “غسيل معدة”.
 
وتبين للفريق الطبي حصول الطفل على جرعة زائدة من المخدر، وبدورهم أبلغوا الجهات الأمنية بالواقعة، التي ألقت القبض على الأم وتحفظت على هاتفها المحمول ووحدة تخزين به، وكشفت ملابسات الحادثة بالتزامن مع نفس توقيت ضبط المتهم الآخر في محافظة القليوبية.
 
وذكر موقع صحيفة “الأسبوع” المحلية، أن المتهمة “قامت بتمثيل الواقعة بالتفصيل وسط إجراءات أمنية مشددة”، وذلك بعد أن قررت النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة