إنتر البطل يتعرض للخسارة أمام ساسولو بالدوري الإيطال

إنتر البطل يتعرض للخسارة أمام ساسولو بالدوري الإيطال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إنتر البطل يتعرض للخسارة أمام ساسولو بالدوري الإيطال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إنتر البطل يتعرض للخسارة أمام ساسولو بالدوري الإيطال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الأحد – 05 مايو 2024 – الساعة 03:00 ص بتوقيت العاصمة عدن

سجل أرمون لورينت هدفا في الشوط الأول ليحقق ساسولو المهدد بالهبوط فوزا مهما 1-صفر على ضيفه إنتر ميلان ليتعرض المتوج حديثا باللقب لثاني هزيمة له في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم اليوم السبت.
وبات ساسولو الفريق الوحيد الذي يهزم المدرب سيموني إنزاجي في الدوري هذا الموسم بعدما تفوق عليه 2-1 في مباراة الدور الأول في سبتمبر أيلول.
ويتربع إنتر على قمة الدوري الإيطالي برصيد 89 نقطة، في حين حصل ساسولو على دفعة في معركة الهبوط، حيث يحتل المركز 19 وقبل الأخير، ولكن يبتعد بفارق ثلاث نقاط فقط عن كالياري في المركز 14.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة