google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

إلغاء دورة هامبورغ للسيدات بسبب «الأولمبياد»

إلغاء دورة هامبورغ للسيدات بسبب «الأولمبياد»

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إلغاء دورة هامبورغ للسيدات بسبب «الأولمبياد» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إلغاء دورة هامبورغ للسيدات بسبب «الأولمبياد»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال منظمون، الخميس، إن مدينة هامبورغ لن تستضيف بطولة التنس للسيدات، المقررة في يوليو (تموز) المقبل؛ بسبب عدم وجود مكان لها، هذا العام الذي يشهد إقامة دورة الألعاب الأولمبية في العاصمة الفرنسية باريس.

وذكر بيان أن البطولة التي كان مقرراً أن تقام في الفترة من 21 إلى 26 يوليو، ستقام، بدلاً من ذلك، في مدينة إياسي الرومانية، قبل العودة المقررة إلى هامبورغ، العام المقبل.

وسبق أن أقيمت منافسات السيدات والرجال معاً في بطولة هامبورغ، التي تقام بمركز روثنباوم للتنس، لكن البطولة الآن لديها منظمون مختلفون.

ومن المقرر أن تقام منافسات الرجال ببطولة هامبورغ، في الفترة من 15 إلى 21 يوليو المقبل، في الفترة التي تسبق أولمبياد باريس، لكن منافسات السيدات، التي سجلت فيها لاعبات؛ مِن بينهن أنجليكه كيربر المصنَّفة الأولى على العالم سابقاً، مشاركتهن بها، لم تجد موعداً بديلاً.

وقالت ساندرا رايشيل، مديرة البطولة: «نحن في عام استثنائي، وبعد دراسة جميع السيناريوهات التي يمكن تصورها، كان ينبغي علينا أن نقرر بقلب مثقل أخذ راحة قسرية من البطولة».

وأضافت: «نُجري بالفعل محادثات جيدة للتوصل إلى حل طويل الأمد للمستقبل في هامبورغ، إنها تستحق إقامة بطولة تنس للسيدات على مستوى عالمي».

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة