إصابة 7 أشخاص بحادث تصادم سيارتين بطريق اسيوط الصحراوى بالفيوم

إصابة 7 أشخاص بحادث تصادم سيارتين بطريق اسيوط الصحراوى بالفيوم

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول إصابة 7 أشخاص بحادث تصادم سيارتين بطريق اسيوط الصحراوى بالفيوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إصابة 7 أشخاص بحادث تصادم سيارتين بطريق اسيوط الصحراوى بالفيوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أصيب 7 أشخاص في حادث تصادم وقع بين سياره ميكروباص وآخري نقل بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي أمام مدخل ابوصير في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغ بوقوع حادث تصادم بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، ووجود مصابين.

وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث  وتبين إنه وقع بين سيارة ميكروباص وآخري نقل وذلك بسبب السرعه الذائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائقين وفقدانها السيطرة على السيارتين فاصطدما ببعضهم مما تسبب في إصابة 7 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام وذلك لعمل الفحوصات الطبية اللازمة.

 

تحرير محضر بالواقعة 
 

 

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

 

 

 

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة