إصابة 3 أشخاص جراء هجوم بسلاح أبيض في التشيك

إصابة 3 أشخاص جراء هجوم بسلاح أبيض في التشيك

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إصابة 3 أشخاص جراء هجوم بسلاح أبيض في التشيك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إصابة 3 أشخاص جراء هجوم بسلاح أبيض في التشيك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف المركز الصحفي للشرطة التشيكية، اليوم الأربعاء، عن إصابة ثلاثة أشخاص نتيجة هجوم بسكين شنه رجل في محطة وقود بالعاصمة براغ، مؤكدا القبض على الجاني.

وقالت الشرطة في بيان: “هاجم رجل يبلغ من العمر 52 عامًا ستة أشخاص بسكين يوم الأربعاء في محطة للتزود بالوقود في شارع أرجنتينسكايا في منطقة براغ 7. وأصيب شخصان بجروح سطحية وتم علاجهما من قبل الأطباء على الفور، فيما أصيب شخص آخر في الجزء العلوي من السيارة». وتم نقل الجثة إلى المستشفى وحياته ليست في خطر”.

وأوضحت الشرطة أنه تم القبض على المهاجم ويجري التحقيق معه لتوضيح أسباب سلوكه.

وفي سياق متصل، ففي ليلة 5-6 يونيو، حاول رجل من أمريكا الجنوبية يبلغ من العمر 26 عامًا، إشعال النار في الحافلات في مرآب محطة الحافلات في براغ 9.

وباشرت الشرطة على الفور بالبحث عنه، وتم فرض إجراءات أمنية مشددة في الجمهورية، خاصة في العاصمة براغ. وفي ليلة 9 يونيو، وبمساعدة الجمهور، تمكنت الشرطة من اعتقال الرجل.

وبعد يوم واحد، ووفقاً لقرار المحكمة، تم توجيه تهمة الإرهاب إليه وتم احتجازه. ويواجه الرجل عقوبة السجن لمدة تصل إلى 20-25 سنة أو السجن مدى الحياة بسبب فعلته.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة