إصابة تلميذة بطلق ناري في مشاجرة بسوهاج

إصابة تلميذة بطلق ناري في مشاجرة بسوهاج

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول إصابة تلميذة بطلق ناري في مشاجرة بسوهاج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إصابة تلميذة بطلق ناري في مشاجرة بسوهاج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أصيبت تلميذة في بداية العقد الثاني من العُمر، بطلق ناري في أذنها، في مشاجرة بين 6 أشخاص أبناء عمومة، حيث تبادل طرفي المشاجرة إطلاق النار، دائرة مركز شرطة المراغة شمال محافظة سوهاج.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغًا من الأهالي يفيد بإصابة طفلة بطلق ناري في مشاجرة دائرة المركز.

 

وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين 6 أشخاص أبناء عمومة، وتم خلال المشاجرة تبادل إطلاق الأعيرة النارية مما نتج عنه إصابة الطفلة (ياسمين. م-11 سنة- تلميذة- مصابة بطلق ناري بجوار الأذن اليسرى)، وعلى الفور تم نقل المصابة إلى مستشفى المراغة المركزي؛ لتلقي العلاج اللازم لحالتها الصحية.

 

تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزتهما السلاح المستخدم في الواقعة، وتبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب، وإطلاق الأعيرة النارية؛ بسبب خلافات الجيرة القائمة فيما بينهما.

 

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة