إسلام محمد سعيد سالم يدخل القفص الذهبي

إسلام محمد سعيد سالم يدخل القفص الذهبي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إسلام محمد سعيد سالم يدخل القفص الذهبي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسلام محمد سعيد سالم يدخل القفص الذهبي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الجمعة – 19 أبريل 2024 – الساعة 02:04 ص بتوقيت العاصمة عدن

وسط أجواء فرائحية وبهيجة مليئة بالسعادة والفرح ومعطرة برائحة الفل والياسمين وعلى أنغام الموسيقى والطرب اجتمع الأحبة من كل مناطق عدن وبقاع الوطن في ملاعب السعادة والفرح وهم يشاركوا الشيخصية المعروفة الاستاذ القدير محمد سعيد سالم أفراحه ولياليه الملاح بمناسبة عرس نجله الشاب الخلوق المهندس (إسلام) وزفافه الميمون والدخول الرسمي في القفص الذهبي وتوديع حياة العزوبية.
حيث كانت قاعة ماس للافراح بالمنصورة مليئة بالحضور من مختلف شرائح المجتمع وأن كان للرياضيين الحضور المتميز وكذلك تواجد عدد من الشخصيات الاعتبارية وجموع من الأحبة والأصدقاء الذي كان لحضورهم تجسيد صادق لمعاني الوفاء والمحبة والمودة وما يكنه الجميع من حب واحترام للاستاذ القدير محمد سعيد سالم ومشاركته افراحه هو يحتفل بنجله الباشمهندس إسلام الشاب الخلوق والمهذب.
تهانينا للاستاذ محمد سعيد سالم والى نجله الشاب الخلوق إسلام بمناسبة الزواج الميمون والدخول الرسمي في القفص الذهبي وعقبال الذرية الصالحة.
ودامت دار ال سالم سعيد عامرة بالافراح والليالي الملاح..

#فضل_الجونه_
18 ابريل 2024bf165e4e 365e 49c1 8df6 f71b5ada0f55 - إسلام محمد سعيد سالم يدخل القفص الذهبي05d073c3 19c8 48d9 b078 5c77e5a7dc48 - إسلام محمد سعيد سالم يدخل القفص الذهبي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة