إسرائيل اعتادت على انتهاك القانون الدولي ويجب معاقبتها

إسرائيل اعتادت على انتهاك القانون الدولي ويجب معاقبتها

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول إسرائيل اعتادت على انتهاك القانون الدولي ويجب معاقبتها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل اعتادت على انتهاك القانون الدولي ويجب معاقبتها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

قال كريس دويل، مدير مجلس التفاهم البريطاني العربي، إن كل الأطراف يجب أن تتحمل المسئولية، وعلى إسرائيل تحمل مسئوليتها واستخدامها القوى غير المسبوقة لقتل المدنيين، مؤكدًا أن هذا فشل تاريخي سياسي.

وأضاف خلال تصريحاته لقناة “القاهرة الإخبارية”، أن حماس مسئولة عن أفعالها لأنها قامت بذلك وتعلم نتيجة ذلك، ولكن هذا لا يبرر لإسرائيل ما تقوم به، مشيرًا إلى أن 76% من الرأي العام البريطاني يرون ضرورة وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وأكد أنه عندما قامت روسيا باستخدام أسلحة في أوكراينا قام العديد من قادة الدول الغربية بإدانة ذلك، وحينما استخدمته إسرائيل قالوا إنه من حقها لأن إسرائيل اعتادت على انتهاك القانون الدولي ويجب معاقبتها لأنه دون معاقبتها ستكرر الجرائم.

وتابع أنه لا يمكن ايصال المساعدات لغزة وتوزيعها دون وقف إطلاق النار من قبل إسرائيل.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة