إدارة الواجبات تقر إجراء جديد في العاصمة عدن

إدارة الواجبات تقر إجراء جديد في العاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إدارة الواجبات تقر إجراء جديد في العاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إدارة الواجبات تقر إجراء جديد في العاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

أقرت الإدارة العامة للواجبات الزكوية في العاصمة عدن اجراء جديد من شأنه ان يقطع الطريق امام عشرات اللصوص من المسئولين الذين كانوا ينفذون اعمال جبايات خارج اطار القانون .

 

وخلال السنوات الماضية شهدت اعمال تحصيل مالية تحايل كبير خصوصا فيما يخص توريد مبالغ الواجبات الزكوية والضرائب وغيرها من الايرادات المالية حيث كان يتم توقيع المكلفين والدافعين على مبالغ مالية هي اقل مما يتم دفعه.

 

وقال مكلفون بالدفع انهم وخلال السنوات الماضية ظلوا يدفعون مبالغ مالية طائلة في حين يتم تدوين مبالغ ميالة بسيطة في سندات الايراد .

 

ووفق الاجراء القديم فان عملية الدفع ستتم بسندين اثنين هما الكتروني واخر ورقي بحيث تكون هناك قاعدة بيانات يتم توثيقها اولا ويتم فيها حصر المكلفين بالدفع وكم قيمة المبالغ التي سيتم دفعها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة