إخواني العمال – العاصفة نيوز

إخواني العمال – العاصفة نيوز

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إخواني العمال – العاصفة نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إخواني العمال – العاصفة نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

الأول من مايو، يومٌ كان له معنى وقيمة وعيد.. يومٌ كان عمال جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية، ينتظرونه على أحر من الجمر، ليس لأنه يوم أجازة عن العمل، بل لأن في هذا اليوم كانت الدولة تقيم الاحتفالات والعروض الرياضية والكرنفالية التي يشارك فيها عمال قطاعات العمل المختلفة، باستعراض ابداعاتهم، من خلال المجسمات المعبرة عن المهن ومجالات العمل المختلفة، كما كانت تصدح في هذا اليوم المشهود، حناجر كبار الفنانين بالأغاني الثورية والوطنية الحماسية التي يتفاعل معها الشعب بسعادة كبيرة وترقص الأجساد مع أنغام الموسيقى في قاعات الاحتفالات وفي الشوارع الرئيسية وفي (ستاد) الحبيشي أو في ساحة العروض.
يومٌ من الدهر.. كانت الدولة تُكرّم فيه أبرز العمال والموظفين، ذكوراً وإناثاً، في مختلف المصانع والمعامل والمرافق الخدماتية، لتحفيز العمال الآخرين والاقتداء بزملائهم. كان التنافس الشريف بين العمال على أشده، طوال العام، من أجل هذا اليوم العظيم.
يومٌ من الدهر.. عشناه أكثر من عقدين من الزمن (١٩٦٩م/١٩٩٤م) وبعد ذلك أضحى ذكرى تغلفها حسرة.
إخواني العمال.. اطلبوا الرحمة على ستين مصنعاً تم إغلاقهم في وجوهكم، بعد عام الطامة واحتلال الجنوب بقوة السلاح وقتل وتشريد ابنائه وتم التخلص منكم؛ فمنكم من مات كمداً وحسرة وألم وجوعاً وفقراً ومرضاً ومنكم من عاش تنهشه الحسرة ويشقيه البؤس وانتظر اللحاق بمن سبقوه إلى تحت الثرى. ومن ما زال بين ظهرانينا، تقتحمه الذكريات الجميلة الممزوجة بالحنين إلى ذلك الزمن الذي لن يعود.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة