أيمن يونس يكشف كواليس عقوبة زامورا عليه بسبب لاعب الأهلي

أيمن يونس يكشف كواليس عقوبة زامورا عليه بسبب لاعب الأهلي
أيمن يونس يكشف كواليس عقوبة زامورا عليه بسبب لاعب الأهلي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول أيمن يونس يكشف كواليس عقوبة زامورا عليه بسبب لاعب الأهلي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أيمن يونس يكشف كواليس عقوبة زامورا عليه بسبب لاعب الأهلي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف أيمن يونس، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق كواليس العقوبة التي وقعها عليه محمد حسن حلمي زامورا، رئيس الأبيض السابق، عندما كان لاعبًا في قطاع الناشئين.

أيمن يونس يكشف كواليس عقوبة زامورا عليه

وقال أيمن يونس في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: “محمد حسن حلمي حرمني من شارة قيادة الفريق لأنني تدخلت بقوة على أحد لاعبي الأهلي في قطاع الناشئين، وحصلت على بطاقة حمراء”.

وأضاف: “حينها تُوجنا ببطولة دوري الجمهورية واللاعبون حملوني على الأعناق، لكن محمد حسن حلمي قام باستدعائي لمكتبه وقررت معاقبتي”.

وتابع: “المسئول دوره هو التجهيز للغد، شكل الدوري المصري العام حاليًا خاطئ، ودوري مرهق ومضحك.. علينا أن نفكر لواقعنا وإمكانياتنا”.

وأتم أيمن يونس تصريحاته قائلًا: “لا نستطيع أن نجري دوري متكامل في الموسم القادم، ويجب أن يتم تقليص عدد أندية الدوري حتى 14 فريق فقط، ولا ننظر لعدد أندية الدوري الإنجليزي”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة