الفن – أيمن بهجت قمر يكشف عن كواليس أغانى مسلسل جت سليمة – البوكس نيوز

الفن – أيمن بهجت قمر يكشف عن كواليس أغانى مسلسل جت سليمة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أيمن بهجت قمر يكشف عن كواليس أغانى مسلسل جت سليمة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أيمن بهجت قمر يكشف عن كواليس أغانى مسلسل جت سليمة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – أيمن بهجت قمر يكشف عن كواليس أغانى مسلسل جت سليمة – البوكس نيوز


كشف الشاعر الغنائى والسيناريست أيمن بهجت قمر، عن أغانى مسلسل جت سليمة بطولة الفنانة دنيا سمير غانم تم عرضة في شهر رمضان الماضى.  


وأضاف خلال حواره مع الإعلامى رامى رضوان عبر برنامجه مساء دى إم سى المذاع على قناة دى إم سى، :”كان فيه أغنية بالتركي كنت بألفها وتعبت فيها جدا.. وكان سببها أن اذل عمرو مصطفى لما بيلحن بالتركي فقولت له بألف أغانى بالتركى.. عملنا منتج جديد في المسلسل وانبهر به الأطفال والفنانة دينا لديها حب كبير من جانب الأطفال”.


وتابع :”فيلم أهل الكهف سيتم عرضه في الصيف المقبل، بسبب أن هناك شغل جيرفك كثير جدا”.


وقال النجم هشام عباس، خلال مداخلة هاتفية، إن أيمن عشرة عمر كبيرة من أول أغنية “حبك أجمل شيئ في حياتى”، مضيفا :”تاريخى مع أيمن كله أغانى مهمة ومنها مؤثرة أو تترات أو أفلام وكنت محظوظ جدا أنه صحبي”. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة