أونلاين.. شاهد الكشف حقيقة التشين خاتون في مسلسل المؤسس عثمان

أونلاين.. شاهد الكشف حقيقة التشين خاتون في مسلسل المؤسس عثمان

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول أونلاين.. شاهد الكشف حقيقة التشين خاتون في مسلسل المؤسس عثمان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أونلاين.. شاهد الكشف حقيقة التشين خاتون في مسلسل المؤسس عثمان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أونلاين.. شاهد الكشف عن حقيقة التشين خاتون في مسلسل المؤسس عثمان – الحلقة 148 مترجمة على فيديو لاروزا

أونلاين.. شاهد الكشف حقيقة التشين خاتون في مسلسل المؤسس عثمان – الحلقة 148 مترجمة على فيديو لاروزا.. مسلسل “المؤسس عثمان” هو إنتاج تركي تاريخي يسرد قصة تأسيس الدولة العثمانية والصراعات التي مرت بها، حقق النجاح والانتشار الواسع بين المشاهدين العرب منذ الموسم الأول، وفي الوقت الحالي، يتابع المشاهدون أحداث الموسم الخامس، سيتم تقديم تفاصيل مفصلة في المقال حول كيفية تأثير المسلسل وجذبه لجمهور متنوع من مختلف الدول العربية.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 148

أونلاين.. شاهد الكشف حقيقة التشين خاتون في مسلسل المؤسس عثمان – الحلقة 148 مترجمة على فيديو لاروزا

تدور قصة المسلسل  حول النجاحات التي حققها السلطان عثمان بن أرطغرل والصراعات التي خاضها وذلك من أجل تكوين الدولة العثمانية، الجدير بالذكر أن عثمان سوف يسعى من أجل السيطرة على القلعة البيزنطية وسوف ينجح في ذلك كما أنه من المقرر أن الحلقات القادمة تشهد الكثير من التطورات التي سوف تكون في صالح عثمان.

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان

يتم عرض المسلسل  يوم واحد في الأسبوع وهو يوم الأربعاء وذلك على قناة ATV التركية وذلك في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة 9 بتوقيت الإمارات، بينما يعرض في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت مصر، ويعاد المسلسل يوم الخميس على قناة الفجر الجزائرية وذلك في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة 9 بتوقيت مصر، بينما يتم عرضه في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت الإمارات.

•تردد قناة ATV على القمر الصناعي نايل سات

التردد: 10796.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصويب: ⅚.

 معدل الاستقطاب: أفقي.

•تردد قناة آي تي في على عرب سات

التردد: 10692.

معدل الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

معدل الترميز: 27500.

•تردد قناة الفجر الجزائرية على عرب سات

التردد: 11034.

معامل التصويب: ⅚.

معدل الاستقطاب: عمودي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة