أول تعليق للمحرمي لدى وصوله إلى البحرين للمشاركة في القمة العربية

أول تعليق للمحرمي لدى وصوله إلى البحرين للمشاركة في القمة العربية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أول تعليق للمحرمي لدى وصوله إلى البحرين للمشاركة في القمة العربية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أول تعليق للمحرمي لدى وصوله إلى البحرين للمشاركة في القمة العربية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ المنامة

‏وصل عضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن المحرمي، مساء يوم الأربعاء، إلى مدينة المنامة عاصمة مملكة البحرين الشقيقة بمعية رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، وعضو المجلس عثمان مجلي، في زيارة رسمية للمشاركة في مؤتمر القمة العربية الثالثة والثلاثين التي تنطلق أعمالها غدا الخميس.

 

 

وكتب المحرمي، في منشور له على حسابه الرسمي في منصة “إكس” تويتر سابقاً، قبل قليل: “ندرك جيداً أهمية مشاركتنا التي تأتي في ظروف غاية في التعقيد وهو ما يحتم علينا تعزيز التضامن والوقوف صفاً واحداً، لتحقيق مصالح الشعوب العربية والعمل على بلورة رؤية موحدة تجاه القضايا المشتركة والتحديات الراهنة التي تهدد أمن واستقرار المنطقة”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة