أهل غزة في عزلة.. والمخابز توقفت عن العمل

أهل غزة في عزلة.. والمخابز توقفت عن العمل
أهل غزة في عزلة.. والمخابز توقفت عن العمل

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول أهل غزة في عزلة.. والمخابز توقفت عن العمل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أهل غزة في عزلة.. والمخابز توقفت عن العمل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت الدكتورة عبير عطيفة المتحدث الإعلامي لبرنامج الأغذية العالمية التابعة للأمم المتحدة، إنه  يوجد مخبز واحد فقط داخل  قطاع غزة ويغطي مليوني شخص، منوهة بأنه من المفترض أن المخبز لا يستوعب أكثر من 150 ألف شخص والمساعدات التي تدخل حجمها قليل”.

الوضع الغذائي في غزة واضح للجميع

وأضافت “عطيفة”،  خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم”، المذاع عبر فضائية “الحياة”، مساء الأحد، أن الوضع الغذائي في غزة واضح للجميع، الناس تمر بظروف في منتهى الصعوبة، موضحة أن مشهد دخول بعض الأهالي لمستودعات الأمم المتحدة للحصول على الغذاء صرخة نداء.

عزلة مستمرة

وأشارت إلى أنهم لأكثر من 24 ساعة فقدوا الاتصال بكل موظفيهم وانقطع الاتصال بصورة مستمرة والناس كانت في عزلة مستمرة”.

معظم المخابر توقفت عن العمل

 ولفتت إلى أن معظم المخابر توقفت عن العمل وكنا بنشتغل مع 24 مخبرا، موضحة: “كنا نعطيهم القمح وكانوا بيعملوه عيش وبيتوزع بكميات قليلة وكل المخابز توقفت لأن مفيش وقود”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة