أهداف مباراة إنتر ميلان وسالزبورج اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا

أهداف مباراة إنتر ميلان وسالزبورج اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا
أهداف مباراة إنتر ميلان وسالزبورج اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول أهداف مباراة إنتر ميلان وسالزبورج اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أهداف مباراة إنتر ميلان وسالزبورج اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي أمام نظيره فريق ريد بول سالزبورج النمساوي بهدف نظيف في المباراة التي انتهت منذ قليل بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أهداف مباراة إنتر ميلان وسالزبورج اليوم

وأحرز اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان هدف المباراة الوحيد للفريق الإيطالي عند الدقيقة 85 عن طريق ركلة جزاء.

ورفع فريق إنتر ميلان رصيده إلى 10 في صدارة مجموعته ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2023-2024 بعد الفوز أمام نظيره ريد بول سالزبورج.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة