أمين محلي العاصمة عدن يتفقد أداء مكتب الواجبات بالعاصمة

أمين محلي العاصمة عدن يتفقد أداء مكتب الواجبات بالعاصمة
أمين محلي العاصمة عدن يتفقد أداء مكتب الواجبات بالعاصمة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أمين محلي العاصمة عدن يتفقد أداء مكتب الواجبات بالعاصمة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمين محلي العاصمة عدن يتفقد أداء مكتب الواجبات بالعاصمة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تفقد نائب محافظ  العاصمة عدن أمين عام المجلس المحلي بدر معاون ، اليوم سير العمل في مكتب الواجبات بالعاصمة عدن بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

واطلع معاون، من مدير عام الواجبات، احمد المحضار ، على نسبة الحضور في اليوم الأول من بداية الدوام الرسمي والاجراءات والإصلاحات والتغييرات  التي اتخذها لتفعيل سير العمل بمكتب الواجبات على مستوى كل مديريات العاصمة، مؤكدا حرص السلطة المحلية على تحسين وتطوير أداء مكتب الواجبات بما في ذلك  الاهتمام بإعادة تأهيل وترميم المكتب السابق .

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة