أكرم عبدالله..محظوظ في زمن السوشيل ميديا..

أكرم عبدالله..محظوظ في زمن السوشيل ميديا..

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أكرم عبدالله..محظوظ في زمن السوشيل ميديا.. والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أكرم عبدالله..محظوظ في زمن السوشيل ميديا..، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

من حسن حظ ولدنا اكرم عبدالله أن ظهور موهبته جاء في زمن السوشيل ميديا ونهاية حقبة ” مدير التحرير وسكرتير التحرير وشارع التحرير” الذي كان سببا في ضياع ” كمن موهبة “في مجالات الكتابة والتصوير وغيرها..

لو قدر للعالمي أكرم ان يبزغ نجم موهبته في حقبة صحيفة الايام
التي كانت الرقم واحد في عدن فحتما لن ينتظر شخص مثل مختار المشرقي الذي كان المشرف على صفحتها الرياضية حتى تنهي اليمامة هديلها ليدفن موهبة اكرم عبدالله في تغطيات بطولات مدارس عدن ..ولن يترد مختار محمد حسن في اصدار فرمان يمنع حضور أكرم الى ملاعب الدوري الممتاز فالصغير أكرم موهبة تعري قدرات مختار التصويرية..

زمن السوشيل ميديا خدم مواهب إعلامية يمنية في المجال الرياضي وجدت فيها مساحة لتقديم ابداعها ..و إلا لكان اكرم عبدالله وغيره من المبدعين مجرد ” اغنية مخفية” في درج رئيس تحرير صفحة رياضية يخشى منافسة مبدع ..

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة