أغلى المدن العالمية والعربية على الوافدين خلال 2024 …

أغلى المدن العالمية والعربية على الوافدين خلال 2024 …

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أغلى المدن العالمية والعربية على الوافدين خلال 2024 … والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أغلى المدن العالمية والعربية على الوافدين خلال 2024 …، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وذكر تقرير لشركة ميرسر أن المراكز المالية الإقليمية في آسيا وهونج كونج وسنغافورة، تصدرت قائمة أغلى مدن العالم للوافدين خلال عام 2024.

ووفقا لتقرير تكاليف المعيشة للشركة، فإن ارتفاع تكاليف الإيجار جعل هونج كونج وسنغافورة تتفوقان على مدن زيورخ وجنيف وبازل وبرن السويسرية، التي جاءت ضمن المراكز الست الأولى.

واستند تقرير ميرسر لتكلفة المعيشة لعام 2024، الذي يصنف 226 مدينة، إلى تكلفة أكثر من 200 سلعة وخدمة، بما في ذلك السكن والنقل والغذاء والملابس والسلع المنزلية.

وأشار التقرير إلى أن نيويورك تصدرت مدن أمريكا الشمالية في قائمة أغلى المدن بالنسبة للوافدين، حيث احتلت المرتبة السابعة، تليها ناسو وجزر الباهاما في المرتبة التاسعة، ولوس أنجلوس في المرتبة العاشرة عالميا. واحتلت لندن المركز الثامن، متقدمة 9 مراكز منذ تصنيف العام الماضي، وهي من بين أغلى المدن الأوروبية بالنسبة للمغتربين، إلى جانب المدن السويسرية.

وفي الشرق الأوسط، تصدرت مدينة دبي التصنيف، لتصبح أغلى مدينة في الشرق الأوسط بالنسبة للمغتربين، حيث احتلت المركز 15 عالمياً، مرتفعة ثلاثة مراكز منذ عام 2023، تلتها تل أبيب الإسرائيلية التي تراجعت 8 مراكز إلى المرتبة 16.

وتلاها مدينة أبوظبي كثالث أغلى مدينة في المنطقة بالنسبة للوافدين، واحتلت المرتبة 43 عالميا، ثم الرياض بالمملكة العربية السعودية في المرتبة 90، وجدة بالمملكة العربية السعودية في المرتبة 97، بحسب التقرير.

وفيما يلي رسم بياني يصنف المدن العربية ضمن قائمة أغلى مدن العالم بالنسبة للوافدين:

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة