أثارت مخاوف السكان … انتشار عصابات متخصصة تقوم باختطاف الأطفال في صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي

أثارت مخاوف السكان … انتشار عصابات متخصصة تقوم باختطاف الأطفال في صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أثارت مخاوف السكان … انتشار عصابات متخصصة تقوم باختطاف الأطفال في صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أثارت مخاوف السكان … انتشار عصابات متخصصة تقوم باختطاف الأطفال في صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت مصادر مطلعة “للعاصفة نيوز” ان العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي قد شهدت خلال اليومين الماضين حالات اختفاء أطفال، وتشير المصادر من ان عصابة متخصصة في اختطاف الاطفال ربما هي من قامت باختطافهم من أمام منازلهم، بصنعاء.

وبحسب المصادر، فإن من بين المختطفين الأطفال اعمارهم لاتتجاوز التسع سنوات وذلك في منطقة حزيز والسواد بصنعاء.

هذا وكانت عصابة متخصصة باختطاف الاطفال قد قامت العام الماضي باختطاف عدد من الاطفال وعادت مؤخرا القيام باختطاف اطفال في وسط العاصمة صنعاء والتي تقع تحت سيطرة الحوثيين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة