مباراة الأهلي والزمالك أمس لا تليق أن اعتزل التحكيم من خلالها

مباراة الأهلي والزمالك أمس لا تليق أن اعتزل التحكيم من خلالها

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مباراة الأهلي والزمالك أمس لا تليق أن اعتزل التحكيم من خلالها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مباراة الأهلي والزمالك أمس لا تليق أن اعتزل التحكيم من خلالها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

قال إبراهيم نور الدين الحكم الدولي أنه تعرض للعديد من الضغوطات خلال الفترة الأخيرة، وتحديدًا قبل تولي مهمة تحكيم مباراة الأهلي والزمالك فى مباراة الدوري المصري الممتاز.

وقال إبراهيم نور الدين فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني:” فوجئت أن أنا تريند خلال الأيام الأخيرة، واشكر من وقف بجانبي ولكن من كان ضدي أنا قمت بالرد عليه فى الملعب، ولو أنا مكنتش بعرف العب تحت ضغط كانت المباراة لم تكتمل.

واضاف:” مباراة الأهلي والزمالك فى الوقت الحالى لا تستحق أن تجعلني أقوم بإنهاء تاريخي بها، ولكن مش هي المباراة التي أقوم بإنهاء مسيرتي بها، ولم اعتزل حتي الآن.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة