رئيس انتقالي شبوة يلتقي عددا من خريجي قسم العلوم السياسية

رئيس انتقالي شبوة يلتقي عددا من خريجي قسم العلوم السياسية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس انتقالي شبوة يلتقي عددا من خريجي قسم العلوم السياسية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس انتقالي شبوة يلتقي عددا من خريجي قسم العلوم السياسية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

التقى رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة، لحمر علي لسود، ، بخريجي قسم العلوم السياسية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة عدن، للاطلاع على الأفكار والمبادرات التي يخططون لتنفيذها الهادفة الى تنمية القدرات السياسية للشباب بالمحافظة.

وأكد لسود، خلال اللقاء ، على أهمية دور الشباب في تنمية المجتمع وتعزيز القدرات السياسية لدى مختلف فئات المجتمع الشبواني، مُبديا استعداد المجلس تقديم الدعم اللازم وتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجههم في تنفيذ مشاريعهم.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة