رئيس الإمارات يمنح سفير بولندا وسام الاستقلال

رئيس الإمارات يمنح سفير بولندا وسام الاستقلال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس الإمارات يمنح سفير بولندا وسام الاستقلال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس الإمارات يمنح سفير بولندا وسام الاستقلال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

قرر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، اليوم الجمعة، منح يعقوب كاسبر سلاويك سفير جمهورية بولندا، وسام الاستقلال من الدرجة الأولى؛ بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده لدى دولة الإمارات.
 

وقلدت ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي بالدولة، السفير يعقوب ساويك الوسام خلال اللقاء الذي عقد في مقر وزارة الخارجية، مؤكدة حرص بلادها على تعزيز العلاقات مع جمهورية بولندا في جميع المجالات.
 

‎وأعربت عن تمنياتها لسعادة السفير بالتوفيق والنجاح في عمله، مثنية على دوره خلال فترة عمله في تعزيز العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية بولندا.
 

ومن جانبه، أعرب السفير عن بالغ شكره وتقديره للشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، مشيداً بمستوى التقدم الذي شهدته العلاقات الثنائية بين البلدين، وتقدم بالشكر الجزيل إلى جميع الجهات في الدولة، لما وجده من تعاون كان له الأثر الإيجابي في إنجاح مهمته سفيرا لبلاده لدى الدولة

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة