دورة تدريبية للأطباء والممرضين لوحدات العناية المركزة بمستشفيات أبين

دورة تدريبية للأطباء والممرضين لوحدات العناية المركزة بمستشفيات أبين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول دورة تدريبية للأطباء والممرضين لوحدات العناية المركزة بمستشفيات أبين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دورة تدريبية للأطباء والممرضين لوحدات العناية المركزة بمستشفيات أبين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دشن مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين الدكتور صالح الثرم اليوم في قاعة الدكتور عادل السراري في مستشفى الصداقة بالعاصمة عدن، دورة تدريبية للأطباء والممرضين لوحدات العناية المركزة في مستشفيات محافظة أبين. 

وتستمر الدورة التي نظمت بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، لمدة ستة أسابيع، سيتلقى المشاركون خلالها المهارات الأساسية لوحدة العناية المركزة لتوفير رعاية تمريضية آمنة ومختصة للمرضى ذوي الحالات الحرجة، بالإضافة إلى كيفية التعامل مع التقنيات المتقدمة وحدة الرعاية الحرجة باستخدام تدابير مكافحة العدوى.

وأكد الدكتور الترم على أهمية الورشة التدريبية للكادر الطبي والتمريضي، التي تسهم في تنمية قدراتهم ومهاراتهم المهنية والطبية في العناية المركزة، وكيفية التعامل مع الحالات المرضية بطرق علمية حديثة. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة