برعاية الرئيس الزُبيدي.. العاصمة عدن تشهد فعالية تأبين الفقيد اللواء عبدالله الحالمي

برعاية الرئيس الزُبيدي.. العاصمة عدن تشهد فعالية تأبين الفقيد اللواء عبدالله الحالمي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول برعاية الرئيس الزُبيدي.. العاصمة عدن تشهد فعالية تأبين الفقيد اللواء عبدالله الحالمي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برعاية الرئيس الزُبيدي.. العاصمة عدن تشهد فعالية تأبين الفقيد اللواء عبدالله الحالمي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شهدت العاصمة عدن، اليوم، فعالية تأبينية الفقيد الدكتور اللواء الركن عبدالله أحمد بن أحمد الحالمي، والتي أقيمت تحت شعار “أسطورة نضال.. وتاريخ وطن”، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.

وخلال الفعالية التي حضرها عدداً من أعضاء هيئة الرئاسة، ورؤساء الهيئات المساعدة، ووزراء في حكومة المناصفة وعدد من قيادات المجلس والسلطة المحلية في محافظات عدن ولحج وأبين، وقيادات عسكرية وأمنية وجمع غفير من المواطنين، ألقى عبدالناصر الجعري عضو هيئة الرئاسة كلمة عن المجلس الانتقالي الجنوبي عبر فيها عن عميق حزنه وأسفه لفقدان الجنوب لرمز من رموزه النضالية حيث كان الفقيد نموذجًا يُحتذى به في التضحية والإخلاص، مشيداً بمسيرة الفقيد الحافلة بالعطاء والتفاني في خدمة الجنوب والدفاع عن القيم والمبادئ التي آمن بها.

وأكد الجعري، تمسك المجلس الانتقالي، بنهج الفقيد الحالمي، ومبادئه في الدفاع عن قضية الجنوب، وسيظل حيًّا في ذاكرة الوطن بفضل تاريخه الحافل بالعطاء والمواقف البطولية.

من جانبه، أشار نجل الفقيد نائف الحالمي، خلال كلمته، إلى أن والده مثل نموذج الإصرار والتحدي والمواجهة والتضحية في كل الميادين والمراحل وسيبقى اسمه محفورا في ذاكرة الأجيال كمنارة تضيء الطريق نحو استقلال الجنوب، متقدماً بشكره للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على وقوفه إلى جانب أسرة الفقيد ورعايته حفل التأبين.

وشهدت الفعالية، عرض فيلم وثائقي تناول أبرز محطات حياة الفقيد وإنجازاته، إضافة إلى تقديم عدد من القصائد الشعرية التي عبرت عن الحزن العميق لفقدانه والتقدير الكبير لما قدمه من جهود وإسهامات.

وفي الختام، تم تكريم أسرة الفقيد بدرعي الوفاء مقدما من المجلس الانتقالي الجنوبي ومن رفقاء الفقيد، تقديرًا وعرفاناً بإسهاماته الكبيرة في خدمة قضية الجنوب، وتأكيداً على أن ذكراه ستظل خالدة في قلوب أبناء الجنوب.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة