بتكلفة 900 مليون ريال.. الماس يطلع على مشروع صيانة طريق السفينة – الكثيري

بتكلفة 900 مليون ريال.. الماس يطلع على مشروع صيانة طريق السفينة – الكثيري

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بتكلفة 900 مليون ريال.. الماس يطلع على مشروع صيانة طريق السفينة – الكثيري والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بتكلفة 900 مليون ريال.. الماس يطلع على مشروع صيانة طريق السفينة – الكثيري، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

اطلع رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس، على سير تنفيذ مشروع صيانة طريق السفينة – الكثيري بمديرية المنصورة في العاصمة عدن، البالغة نسبة إنجازه حتى الآن 42 في المائة، وتكلفته الإجمالية 900 مليون ريال، بتمويل من صندوق الطرق.

 

 

 

وتعرف المهندس الماس من ممثلي المؤسسة العامة للطرق والجسور الجهة المنفذة للمشروع البالغ طوله 860 مترا، على مراحل وأعمال المشروع التي تشمل قلع واستبدال طبقة الإسفلت القديمة المتهالكة، وإنشاء خزانات خاصة بحجز مياه الأمطار وتصريفها، وتجهيز أساس الطريق والأعمال الإنشائية والسفلتة. وأشاد رئيس مجلس إدارة صندوق الطرق، بالجهود المبذولة في تنفيذ المشروع .. مؤكدا أهمية مواصلة الجهود لإنجاز المشروع في موعده المحدد ووفقا للمواصفات الفنية والهندسية المحددة، من أجل مواصلة عملية تأهيل وتنمية شبكة الطرق، والإسهام في تعزيز حركة التنمية التجارية والاقتصادية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة