“المحافظ ابن الوزير” يرعى انطلاق مهرجان البلدة السياحي الأول في محافظة شبوة 

“المحافظ ابن الوزير” يرعى انطلاق مهرجان البلدة السياحي الأول في محافظة شبوة 

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول “المحافظ ابن الوزير” يرعى انطلاق مهرجان البلدة السياحي الأول في محافظة شبوة  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “المحافظ ابن الوزير” يرعى انطلاق مهرجان البلدة السياحي الأول في محافظة شبوة ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /شبوة

تحت رعاية محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، الشيخ عوض محمد ابن الوزير” انطلقت مساء أمس الخميس، فعاليات مهرجان البلدة السياحي الأول في منتجع قنا السياحي بمديرية رضوم.

وعبر وكيل المحافظة الشيخ سالم صبيح باعوضة” عن تقديره لإدارة منتجع قنا السياحي والسلطة المحلية وجميع الجهات المعنية على جهودهم في إنجاح هذا المهرجان غير المسبوق في تاريخ المحافظة.

وأكد مدير عام فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بمحافظة شبوة، الدكتور طه باكر” التعريف على أهمية نجم البلدة وفوائده العلاجية، مشيدًا” بالتراث السياحي الغني الذي تتمتع به محافظة شبوة.

كما أشاد هشام الحكيمي، مدير شركة شبوة برايد منتجع قنا السياحي” بدور المحافظ ابن الوزير” في دعم قطاع الاستثمار في المحافظة، مؤكدًا” على استعداد المنتجع لتقديم كافة التسهيلات لنجاح فعاليات المهرجان.

وتخلل حفل التدشين” العديد من الفقرات الثقافية والفنية، بما في ذلك عروض لزهرات فرقة النورس وأعضاء فرقة القادسية، وقصيدة شعرية، وصلات إنشادية من التراث الشعبي لشبوة.

ومن المقرر” أن تستمر فعاليات مهرجان البلدة السياحي الأول في منتجع قنا بمحافظة شبوة حتى 28 يوليو الجاري، حيث تتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة والبرامج التي تهدف إلى الاحتفاء بإرث المحافظة السياحي وإبراز الفرص الاستثمارية فيها .

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة