الإمارات والسعودية تدينان الهجوم الإرهابي الذي حدث في الصومال مؤخراً

الإمارات والسعودية تدينان الهجوم الإرهابي الذي حدث في الصومال مؤخراً

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الإمارات والسعودية تدينان الهجوم الإرهابي الذي حدث في الصومال مؤخراً والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الإمارات والسعودية تدينان الهجوم الإرهابي الذي حدث في الصومال مؤخراً، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الإمارات تعرب عن رفضها الدائم لجميع أشكال العنف والإرهاب

أدانت دولة الإمارات بشدة الهجوم الإرهابي الذي وقع في العاصمة الصومالية مقديشو وأدى إلى مقتل وإصابة عدد من الأشخاص الأبرياء.

 

 

وأكدت وزارة الخارجية، في بيان لها، أن دولة الإمارات تعرب عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفضها الدائم لجميع أشكال العنف والإرهاب التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار وتتنافى مع القانون الدولي.

وأعربت الوزارة عن خالص تعازيها ومواساتها إلى الحكومة الصومالية والشعب الصومالي الشقيق، ولأهالي وذوي الضحايا جراء هذه الجريمة النكراء، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

كما أعربت المملكة العربية السعودية عن إدانتها واستنكارها للهجوم الإرهابي الذي وقع في العاصمة الصومالية مقديشو.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية “واس” عن بيان لوزارة الخارجية أكدت فيه وقوف المملكة العربية السعودية مع حكومة وشعب جمهورية الصومال في هذا المصاب، معبرةً عن صادق العزاء والمواساة لذوي الضحايا وللصومال حكومةً وشعباً، متمنية الشفاء العاجل للمصابين.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة