طريقة استخدام تطبيق ثريدز Threads.. تنزيل تطبيق ثريد.. تحميل تطبيق ثريد threads.. توثيق تطبيق مارك الجديد – البوكس نيوز

طريقة استخدام تطبيق ثريدز Threads.. تنزيل تطبيق ثريد.. تحميل تطبيق ثريد threads.. توثيق تطبيق مارك الجديد – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول طريقة استخدام تطبيق ثريدز Threads.. تنزيل تطبيق ثريد.. تحميل تطبيق ثريد threads.. توثيق تطبيق مارك الجديد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طريقة استخدام تطبيق ثريدز Threads.. تنزيل تطبيق ثريد.. تحميل تطبيق ثريد threads.. توثيق تطبيق مارك الجديد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تطبيق ثريدز للاندرويد كيفية استخدام تطبيق ثريدز Threads من إنستجرام حيث يبحث الكثيرون عن تطبيق ثريدز للاندرويد ثريد تويتر.

بعد تنزيل تطبيق ثريدز Threads على هاتفك الذكي (iOS أو Android)، يمكنك استخدامه بسهولة. يمكنك إنشاء حساب جديد عن طريق تسجيل الدخول بنفس حسابك في إنستجرام، حيث يمكنك تغيير اسم المستخدم والنبذة المختصرة وصورة الملف الشخصي، أو استخدام نفس المعلومات المتاحة في حساب إنستجرام الخاص بك تحميل تطبيق ثريد.

تنزيل تطبيق ثريدز

ثريد تويتر بالانجليزي بعد ذلك، سترى قائمة مقترحة للمتابعة في تطبيق ثريدز Threads، وتتضمن جميع المستخدمين الذين تتابعهم على إنستجرام. يمكنك البحث عن متابعين واستكشاف أشخاص يشاركون في نفس الاهتمامات معنى ثريد بالانستقرام.

تنزيل تطبيق ثريد يمكنك اختيار أن يكون حسابك مفتوحًا للجميع حتى يتمكن أي شخص من متابعتك وعرض المحتوى الذي تشاركه، أو يمكنك جعل الحساب خاصًا وتحتاج إلى موافقة المستخدمين على متابعتك.

تحميل تنزيل تطبيق ثريدز

تطبيق ثريدز Threads يتيح للمستخدمين نشر مقتطفات نصية (مشاركات) تصل إلى 500 حرف، وبالإمكان إرفاق صور وروابط ومقاطع فيديو وصور متحركة GIFs. يمكنك أيضًا نشر سلسلة من المشاركات كما يوحي اسم تطبيق ثريدز للاندرويد، ويمكن للآخرين التفاعل مع المشاركات بنفس طريقة تويتر، مثل إعادة النشر والإعجاب والرد.

يتيح تطبيق ثريدز Threads للمستخدمين التحكم في من يستطيع الرد على مشاركاتهم، سواء الجميع أو من يتابعونهم فقط أو من يتم ذكرهم فقط في المشاركة. يمكنك أيضًا إلغاء الإعجاب بالتطبيق ثريدز Threads يعرض المشاركات بناءً على خوارزميات مشابهة لتلك المستخدمة في فيسبوك وإنستجرام.

يظهر التايملاين الخاص بالمستخدم مجموعة من المشاركات تتضمن مشاركات من المستخدمين الذين يتابعهم بالإضافة إلى توصيات للمحتوى من صناع المحتوى الآخرين الذين لا يتابعهم.

معنى ثريد بالانستقرام

تنزيل تطبيق ثريدز  ومن الجدير بالذكر أنه لا يوجد خيار في تطبيق ثريدز لعرض المشاركات من الأشخاص الذين يتابعهم فقط.

بالنسبة للمحتوى الذي يمكن مشاركته في تطبيق ثريدز Threads، يُسمح للمستخدمين بنشر مشاركات نصية تصل إلى 500 حرف (بالمقارنة مع 240 حرفًا في تويتر)، ويُمكن إرفاق ما يصل إلى 10 صور في مشاركة ومقاطع فيديو تصل مدتها إلى 5 دقائق، بالإضافة إلى دعم روابط المواقع الإلكترونية.

تنزيل تطبيق ثريد

تحميل تطبيق ثريد

تنزيل ثريد

ثريد تويتر

تطبيق ثريدز للاندرويد

threads

تنزيل تطبيق ثريد

معنى ثريد تويتر

ثريد تويتر بالانجليزي

تحميل تطبيق ثريد

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة