رسميًا.. تنسيق الثانوية العامة 2024 الاسكندرية.. تنسيق الشهادة الإعدادية 2023 الإسكندرية – البوكس نيوز

رسميًا.. تنسيق الثانوية العامة 2024 الاسكندرية.. تنسيق الشهادة الإعدادية 2023 الإسكندرية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول رسميًا.. تنسيق الثانوية العامة 2024 الاسكندرية.. تنسيق الشهادة الإعدادية 2023 الإسكندرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رسميًا.. تنسيق الثانوية العامة 2024 الاسكندرية.. تنسيق الشهادة الإعدادية 2023 الإسكندرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تنسيق الثانوية العامة 2024 الاسكندرية تمت الموافقة اليوم الخميس، من قِبل اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على تنسيق القبول في الصف الأول الثانوي العام للعام الدراسي 2022/2023 في جميع مدارس الثانوي العام بالمحافظة.

وكشفت محافظة الإسكندرية في بيان صحفي صدر عن مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية عن أن درجة القبول بالصف الأول الثانوي الاسكندرية 2023 جاء بحد أدنى 225 درجة كمرحلة أولى تنسيق الشهادة الإعدادية 2023 الإسكندرية وحضر الاجتماع الدكتور عربي أبو زيد، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2023 الإسكندرية

وأعلن مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية عن بدء قبول طلاب المرحلة الثانوية مباشرة، وستستمر فترة التقديم لهذه المرحلة لمدة شهر.

وبعد الانتهاء من تنسيق الاسكندرية المرحلة الأولى، سيتم تحديد الأماكن الشاغرة في جميع إدارات التعليم بالإسكندرية والإعلان عن الحد الأدنى للمرحلة الثانية بعد استيفاء المرحلة الأولى من القبول في الثانوية العامة.

تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي الإسكندرية وقد أعلنت محافظة الإسكندرية سابقًا جاهزيتها لعقد امتحانات الثانوية العامة، التي ستنطلق في 12 يونيو المقبل وتستمر لمدة شهر حتى 15 يونيو.

تنسيق الثانوية العامة 2024 الاسكندرية

وقد قام اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بالموافقة على نتائج الشهادة الإعدادية بالمحافظة وهنأ جميع الطلاب الناجحين وتمنى لهم التفوق في المراحل الدراسية القادمة.

كما قدم شكره لأولياء الأمور على دورهم ومساهمتهم في نجاح أبنائهم وتقديرهم لأهمية التعليم، وأكد أنهم السبب الرئيسي في نجاح أبنائهم. وطالب الطلاب الناجحين بالحفاظ على هذا النجاح.

وأعلن الدكتور عربي أبوزيد، مدير مديرية التربية والتعليم، أنه يمكن تقديم التظلمات بشأن نتائج الشهادة الإعدادية ابتداءً من يوم السبت الموافق 3 يونيو 2023 لمدة 15 يومًا. ويحق لولي الأمر تقديم تظلمات بشأن نتائج صفوف النقل بالمدارس وفقًا للقرارات الوزارية المعتمدة.

اعرف تنسيق الثانوية العامة 2023 أسيوط.. التنسيق بعد الاعداديه 2023.. تنسيق ثانوي خدمات 2023 أسيوط

اعرف تنسيق الثانوية العامة 2023 محافظة الشرقية.. تنسيق الثانوى الصناعى 2023.. تنسيق التمريض 2023 محافظة الشرقية

اعرف تنسيق الثانوية العامة 2023 جميع المحافظات.. ثانوي عام تقبل من كام 2023؟

تنسيق الثانوية العامة 2023 محافظة الغربية.. تنسيق الثانوي العام محافظه الغربيه

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة