توقعات تنسيق الجامعات 2021 بعد اعلان الثانوية .. تفاصيل تنسيق 3 مراحل للناجحين من الثانوية العامة – جريدة البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول يتسائل جميع الطلاب والطالبات عن نتيجة الصف الثالث الثانوي بعد أدائه لكافة امتحانات الثانوية التي بدأت يوم 10 يوليو للشعبية العلمية، ويم 11 يوليو للشعبة الأدبية، وانتهت يوم 29 يوليو للشعبة الأدبية، ويوم 31 للشعبة علمي وعلوم ويوم 2 أغسطس للشعبة علمي رياضيات، ولم يؤكد الوزير إلى الآن عن الموحد المحدد لاعلان نتيجة الثانوية العامة، ولكن لن تكون قبل منتصف شهر أغسطس أي بعد 10 أيام على الأقل من الانتهاء من عملية اجراء الامتحانات.

امتحانات الثانوية العامة 2021

بعد شكاوي الطلاب من صعوبة الامتحانات لهذه السنة وخصوصًا امتحان اللغة العربية الذي جاء فوق مستوى التوقعات وفوق مستوى الطالب المتوسط، فيستائل جميع الطلاب عن الموعد المحدد لاعلان النتيجة.

وسوف نوضح لكم ما داء على لسان وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي عن اعلان موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة  في منتصف شهر أغسطس الحالي، وسيتم الاعلان عن رابط ظهور النتيجة قبل منتصف الشهر فور اعتماد النتيجة.

وطمأن الوزير جميع الأهالي بعدم القلق حيال أمر النتيجة فكل طالب سوف يحصل على حقه، ولن يتم التلاعب في النتيجة اطلاقًا كما ظهرت العديد من الشائعات التي أكدت من وجود تزوير في النتيجة، فأنكر الوزير ذلك، كما أكد أن نسب النجاح تلك السنة مرتفعة كثيرًا مقارنة بالنسوات الأخرى ولا داعي للخوف اطلاقًا.

أما من ناحية التنسيق فسيكون قريب من تنسيق السنوات الماضية مقارنة بنتائج الطلاب.

بمكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

اقرا أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

اقرا أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة