وزير الاتصالات يغادر إلى فرنسا للمشاركة فى أعمال مؤتمر “فيفا تكنولوجى “VivaTech” – البوكس نيوز

وزير الاتصالات يغادر إلى فرنسا للمشاركة فى أعمال مؤتمر “فيفا تكنولوجى “VivaTech” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول وزير الاتصالات يغادر إلى فرنسا للمشاركة فى أعمال مؤتمر “فيفا تكنولوجى “VivaTech” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزير الاتصالات يغادر إلى فرنسا للمشاركة فى أعمال مؤتمر “فيفا تكنولوجى “VivaTech”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


غادر الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات القاهرة متوجها إلى العاصمة الفرنسية باريس في زيارة لمدة ثلاثة أيام للمشاركة نيابًة عن رئيس الجمهورية في أعمال مؤتمر “فيفا تكنولوجي” VivaTech وهو إحدى الفعاليات التكنولوجية العالمية السنوية المهمة ويجمع الشركات الناشئة ورواد الابتكار والمستثمرين لاستعراض أحدث الابتكارات الرقمية والتجارب الرائدة في المجال الرقمي.


 


ومن المقرر أن يعقد الدكتور عمرو طلعت على هامش مشاركته في فعاليات المؤتمر عدداً من اللقاءات الثنائية ، حيث سيلتقي مع وزير الاتصالات والتحول الرقمي الفرنسي لبحث تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في المجالات ذات الصلة. 


 


كذلك سيعقد الدكتور عمرو طلعت لقاءات مع عدد من الشركات الفرنسية العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لبحث تعزيز التعاون وفرص الاستثمار في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري، بالإضافة إلى عقد لقاء مع مسئولي منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية OECD.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة