مصنع غزل 4 بشركة المحلة جاهز للافتتاح بطاقة 15 طن يوميا.. التفاصيل – البوكس نيوز

مصنع غزل 4 بشركة المحلة جاهز للافتتاح بطاقة 15 طن يوميا.. التفاصيل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول مصنع غزل 4 بشركة المحلة جاهز للافتتاح بطاقة 15 طن يوميا.. التفاصيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصنع غزل 4 بشركة المحلة جاهز للافتتاح بطاقة 15 طن يوميا.. التفاصيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


توصل وزارة قطاع الأعمال العام متابعة تنفيذ المشروع القومي لتطوير صناعة الغزل والنسيج واستعدادا لبدء افتتاح المصانع الجديدة، حيث قام الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، بجولة  تفقدية داخل شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى أمس السبت، يرافقه الدكتور أحمد مصطفى رئيس القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس ،شهد خلالها التشغيل التجريبى لمراحل الإنتاج المختلفة وصولا للمنتج النهائي  بمصنع “غزل 4” المنتظر افتتاحه .. تعرف على التفاصيل.                                

24a7c422-dd33-4463-a092-2e968e1b8392


1 – مشروع التطوير بشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، والتي تحتل جانبا كبيرا من مشروع التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج، سواء من حيث حجم الأعمال أو الاستثمارات بما يمثل نحو 40% من إجمالي المشروع.


 


 2 – تبلغ مساحة مصنع غزل (4) 24635 متر مربع بإجمالي عدد مرادن 71808 مردن غزل كومبات، وطاقة إنتاجية 15 طن غزل يوميا.


 


3 –  توفير كميات الأقطان التي  تكفى للتشغيل لحين جنى المحصول الجديد والتواصل مع شركاء العمل من القطاع الخاص لتوفير احتياجاتهم من أجود الغزول الرفيعة اللازمة للصناعة بدلا من استيرادها بالإضافة الى التصدير كهدف رئيسي.

8169d1a0-722c-475d-834e-c07f8d194cb9


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة