مشروع تطوير قطاع البترول.. رؤية استباقية تعاملت بكفاءة مع المتغيرات – البوكس نيوز

مشروع تطوير قطاع البترول.. رؤية استباقية تعاملت بكفاءة مع المتغيرات – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول مشروع تطوير قطاع البترول.. رؤية استباقية تعاملت بكفاءة مع المتغيرات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشروع تطوير قطاع البترول.. رؤية استباقية تعاملت بكفاءة مع المتغيرات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يعد مشروع تطوير وتحديث قطاع البترول بمثابة “رؤية استباقية” أطلقها المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية فى عام 2016 كمرحلة جديدة يستكمل من خلالها قطاع البترول والغاز تعزيز قدرته على مواكبة المتغيرات المحلية والإقليمية والعالمية وتحديث كافة أنشطته وتحقيق التميز من خلال العمل على 7 محاور أساسية، تستهدف الارتقاء بكافة أنشطة وعمليات القطاع وإدخال التحول الرقمى اليها والاستثمار فى رفع كفاءة العنصرالبشري المسئول عن تنفيذها.


 


وعززت هذه الرؤية الاستباقية لتطوير وتحديث قطاع البترول والغاز المصرى من استجابته للتعامل مع المتغيرات والتحديات العالمية والحد من تداعياتها وتجسد ذلك  بقوة فى أوقات الازمات والتحديات المتلاحقة التي مر بها العالم بدءا بجائحة كورونا ثم الازمة الروسية الأوكرانية ومانتج عنها من اضطراب فى أسواق الطاقة عالمياً لا يزال العالم يعانى آثاره إلى الآن .


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة