غادة شلبى: الترويج لمسار العائلة المقدسة لـ”الحج المسيحى” بالتعاون مع الفاتيكان – البوكس نيوز

غادة شلبى: الترويج لمسار العائلة المقدسة لـ”الحج المسيحى” بالتعاون مع الفاتيكان – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول غادة شلبى: الترويج لمسار العائلة المقدسة لـ”الحج المسيحى” بالتعاون مع الفاتيكان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غادة شلبى: الترويج لمسار العائلة المقدسة لـ”الحج المسيحى” بالتعاون مع الفاتيكان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قالت غادة شلبي، نائب وزير السياحة والآثار، إن الدولة المصرية تهتم بشكل كبير بملف تطوير مسار العائلة المقدسة ووضعه ضمن برامج الحج المسيحي خاصة بعد مباركة بابا الفاتيكان له.


 


وأضافت غادة شلبي، خلال كلمتها خلال اجتماع وزير السياحة والآثار أحمد عيسى مع الصحفيين المعنيين بتغطية الملف بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.


 


وكشف غادة شلبي عن قرب افتتاح نقطتين جديدتين للمسار بعد تطويرها وتمهيد الطرق لها لتضاف للنقاط الـ6 التي تم افتتاحها بالفعل، مشيرة إلى أن بابا الفاتيكان بارك المسار باعتباره أحد مسارات الحج المسيحي، ويتم التواصل لوضع خطط وبرامج ترويجية له بمختلف الأسواق المصدرة للسياحة في مصر.


 


أشارت نائبة وزير السياحة والآثار إلى أن مسار العائلة المقدسة مكمل للتجارب السياحية المختلفة التي تتمتع بها مصر وهي ضمن السياحة الروحانية، مشيرة إلى أن شركات كثيرة بدأت في الحصول على تصاريح تنفيذ الرحلات السياحية للمسار.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة