عدد السفن العابرة لقناة السويس يرتفع لـ2298 سفينة فى أبريل الماضى – البوكس نيوز

عدد السفن العابرة لقناة السويس يرتفع لـ2298 سفينة فى أبريل الماضى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول عدد السفن العابرة لقناة السويس يرتفع لـ2298 سفينة فى أبريل الماضى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عدد السفن العابرة لقناة السويس يرتفع لـ2298 سفينة فى أبريل الماضى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


سجلت أعداد السفن العابرة في قناة السويس ارتفاعا ملحوظا في الفترة الأخيرة، حسب بيانات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وسجل إجمالي أعداد السفن العابرة نحو 2298 سفينة في شهر أبريل الماضي، ارتفاعا من 1929 سفينة في شهر ابريل المناظر له العام الماضي 2022، بزيادة بلغت 369 سفينة وبنسبة زيادة بلغت 19.1%.


وتشير بيانات الجهاز إلى أن اعداد السفن في تلك الفترة توزع بين 754 ناقلة بترول في ابريل الماضي، مقابل 527 ناقلة بترول في نفس الشهر عام 2022، بزيادة بلغت 227 ناقلة بترول، إلى جانب 1544 عدد السفن الأخرى في ابريل الماضي، مقابل 1402 سفينة في نفس الشهر عام 2022، بزيادة بلغت 142 سفينة.


وحققت إيرادات قناة السويس ارتفاعا كبيرا في شهر أبريل الماضي، وفقا لبيانات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، حيث سجلت إيرادات قناة السويس نحو 27.9 مليار جنيه في أبريل الماضي، مقابل 25.7 مليار جنيه في شهر مارس السابق له بزيادة بلغت 2.2 مليار جنيه.


ويواصل منحنى إيرادات قناة السويس الارتفاع منذ بداية العام الجاري، حيث ترصد البيانات تحقيق عائدات قناة السويس مستوى 25.7 مليار جنيه في شهر مارس الماضي، بينما كانت نحو 22.7 مليار جنيه في شهر فبراير السابق له.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة