صور تكشف إنجاز المجمع الصناعي في سوهاج ليضم 178 وحدة صناعية – البوكس نيوز

صور تكشف إنجاز المجمع الصناعي في سوهاج ليضم 178 وحدة صناعية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول صور تكشف إنجاز المجمع الصناعي في سوهاج ليضم 178 وحدة صناعية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صور تكشف إنجاز المجمع الصناعي في سوهاج ليضم 178 وحدة صناعية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ينشر البوكس نيوز أحدث صور من المجمع الصناعي في سوهاج بغرب جرجا، والذي تم تدشينه ضمن خطة الدولة لإنشاء المجمعات الصناعية في محافظات الصعيد ويضم المجمع 178 وحدة صناعية.


يقام مجمع الصناعات الصغيرة بغرب جرجا على مساحة 65 فدانًا بتكلفة بلغت 858 مليونًا و300 ألف جنيه، ويضم 178 وحدة صناعية، ضمن المبادرة الرئاسية “مصنعك جاهز بالتراخيص”، والتي تهدف إلى تشجيع الصناعة والتي تم إطلاقها في عام 2016 ، حيث يتم تسليم الوحدة الصناعية كاملة المرافق والأوراق.


وجرى الانتهاء من توصيل جميع المرافق للوحدات الصناعية في المجمع الصناعي بسوهاج و إنشاء المبنى الإداري للمجمع الصناعي وتنفيذ أعمال الرصف والتخطيط.


 

مجمع سوهاج 1
مجمع سوهاج 1


 

مجمع سوهاج 3
مجمع سوهاج 3


 

مجمع سوهاج 4
مجمع سوهاج 4


 

مجمع سوهاج 5
مجمع سوهاج 5


 

مجمع سوهاج 7
مجمع سوهاج 7


 

مجمع سوهاج
مجمع سوهاج


 

مجمع سوهاج6
مجمع سوهاج


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة