سعر جرام الذهب الآن فى مصر اليوم السبت 1 يوليو 2023 – البوكس نيوز

سعر جرام الذهب الآن فى مصر اليوم السبت 1 يوليو 2023 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول سعر جرام الذهب الآن فى مصر اليوم السبت 1 يوليو 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سعر جرام الذهب الآن فى مصر اليوم السبت 1 يوليو 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ننشر آخر تحديث في أسعار الذهب بالسوق المصري اليوم السبت 1 يوليو 2023 في الصاغة بالتزامن مع رابع أيام عيد الأضحي المبارك لعام 2023، وشهد الذهب تذبذبا واضحا في الفترة الماضية، ويبلغ سعر جرام الذهب الآن 2300 جنيه للجرام.





أسعار الذهب اليوم:

 


عيار 24 يسجل 2628 جنيها.


عيار 21 يسجل 2300 جنيه.


عيار 18 يسجل 1971 جنيها.


الجنيه الذهب 18400 جنيه.


 


وأكد هاني سعد عضو شعبة الذهب، أن سوق الذهب مرتبط بعدة عوامل منها سعر الذهب في البورصة العالمية والذى شهد مؤخراً هبوطا ملحوظا،  كما يرتبط الذهب في مصر بعوامل العرض والطلب وكذلك سعر صرف الدولار فى الأسواق، ومع هدوء وتيرة المعلومات المغلوطة حول مستقبل العملة المحلية وحدوث اتزان في الطلب شهدنا هبوط في سعر الذهب ، لذلك يظل مستقبل أسعار الذهب في مصر مرهون بوضع الطلب على المعدن الأصفر وحجم المعروض من الذهب.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة