تعرف على أسعار الدواجن اليوم فى مصر – البوكس نيوز

تعرف على أسعار الدواجن اليوم فى مصر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول تعرف على أسعار الدواجن اليوم فى مصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعرف على أسعار الدواجن اليوم فى مصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تشهد أسعار الدواجن فى سوق الجملة تحرك طفيف بحوالى 2 جنيه ليسجل كيلو الدواجن 59 جنيها، ويصل سعر كيلو الدواجن للمستهلك بين 65 جنيها إلى 67 جنيها حسب المنطقة، فى حين شهد سعر كرتونة البيض انخفاض تراوح بين 8 إلى 12 جنيها خلال الأيام الماضية.


 


وسجل سعر كيلو الوراك من الفراخ البيضاء 66 جنيها والبانية 150 جنيها، فى حين سجل الساسو 100 جنيه، والكتكوت الأبيض 9 جنيهات، والكتكوت الساسو 10 جنيهات، والأمهات البيضاء 52 جنيها مقابل 58 جنيها.


 


وسجل سعر كرتونة البيض مستويات 105 جنيهات لكرتونة البيض الأبيض تسليم أرض المزرعة، والبيض البلدى 112 جنيها والبيض الأحمر 108 جنيهات فى الجملة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة