الضرائب: استمرار العمل ببعض المراكز الضريبية يومى الجمعة والسبت – البوكس نيوز

الضرائب: استمرار العمل ببعض المراكز الضريبية يومى الجمعة والسبت – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول الضرائب: استمرار العمل ببعض المراكز الضريبية يومى الجمعة والسبت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الضرائب: استمرار العمل ببعض المراكز الضريبية يومى الجمعة والسبت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد مختار توفيق  رئيس مصلحة الضرائب المصرية أنه بناءً على توجيهات وزير المالية بالتيسير على الممولين وتقديم كافة سبل الدعم الفني لهم، وحرصًا من مصلحة الضرائب المصرية على مد جسور الثقة والتعاون مع كافة أطراف المجتمع الضريبي خصوصًا في ظل تزامن قرب انتهاء موسم تقديم الاقرارات الضريبية للأشخاص الاعتباريين، فلقد تقرر استمرار العمل بالمراكز  الضريبية (كبار الممولين 1 وكبار الممولين 2 ومتوسطي الممولين، وكبار ومتوسطي وجه بحرى) يومي الجمعة والسبت 28 و29 أبريل 2023 لتقديم الدعم الفني اللازم للممولين مما ييسر لهم تقديم الاقرارات وسداد الضريبة المستحقة . 


 


وأوضح مختار توفيق أن مصلحة الضرائب تبذل كل الجهد وتقدم كافة التسهيلات والتيسيرات وتقوم بالرد على كافة الاستفسارات وتقديم الدعم الفني للممولين مما ييسر عليهم تقديم الاقرارات ومن ثم سداد الضريبة المستحقة .


 


ومن الجدير بالذكر أنه يمكن التواصل مع مصلحة الضرائب المصرية  للرد على الاستفسارات والتساؤلات  من خلال الخط الساخن 16395، والتواصل مع وحدة الإعلام بمكتب رئيس المصلحة للتنسيق لعقد ندوات التوعية الضريبية التي تقدمها أون لاين يوميًا من خلال الإيميل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة