الشركة الشرقية تنفى إغلاق مخازن المبيعات والمتعهدين – البوكس نيوز

الشركة الشرقية تنفى إغلاق مخازن المبيعات والمتعهدين – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول الشركة الشرقية تنفى إغلاق مخازن المبيعات والمتعهدين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشركة الشرقية تنفى إغلاق مخازن المبيعات والمتعهدين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نفت الشركة الشرقية إيسترن كومباني، الأخبار التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إغلاق مخازن المبيعات والمتعهدين على مستوى الجمهورية بدءا من غد الخميس .


 


وتؤكد الشركة على أن العمل يجرى بشكل طبيعي داخل المخازن، ولا صحة للأنباء المذكورة في البيان المزور المنسوب إلى الشركة.


 


وتهيب الشركة الشرقية إيسترن كومباني بجميع مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة تحري الدقة في كل ما يتم نشره عن الشركة وضرورة الحصول على الأخبار والمعلومات الخاصة بأنشطتها المختلفة من مصادرها وعدم الانسياق وراء الشائعات والأخبار الكاذبة، مع الاحتفاظ باتخاذها الإجراءات القانونية المقررة ضد مروجي تلك الأخبار.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة