البصل الطازج يقود قائمة صادرات السلع الأكثر ارتفاعا فى مارس الماضى – البوكس نيوز

البصل الطازج يقود قائمة صادرات السلع الأكثر ارتفاعا فى مارس الماضى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول البصل الطازج يقود قائمة صادرات السلع الأكثر ارتفاعا فى مارس الماضى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البصل الطازج يقود قائمة صادرات السلع الأكثر ارتفاعا فى مارس الماضى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حققت الصادرات المصرية من البصل الطازج ارتفاعا كبيرا في الفترة الأخيرة، حيث بلغت قيمتها نحو 23 مليون دولار في شهر مارس الماضي، بينما كانت 9 ملايين دولار في شهر مارس عام 2022، بنسبة زيادة بلغت 156%.


وقالت بيانات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، إن بعض السلع ارتفعت صادراتها ومن بينها الفواكه الطازجة حيث ارتفعت قيمة صادراتها لتسجل 212.2 مليون دولار في شهر مارس الماضي، مقابل نحو 210 مليون دولار في نفس الشهر عام 2022، بنسبة زيادة بلغت 0.7%، يليها الصادرات المصرية من العجائن والمحضرات الغذائية المتنوعة بقيمة 111 مليون دولار في مارس الماضي، مقابل 90 مليون دولار في نفس الشهر عام 2022، بنسبة زيادة بلغت 23.2%.


وتضمنت قائمة السلع الصادرات المصرية من القضبان وعيدان وزوايا وأسلاك من حديد بقيمة 86 مليون دولار في مارس الماضي، مقابل 46 مليون دولار في نفس الشهر عام 2022، بنسبة زيادة بلغت 87%، إلى جانب الصادرات المصرية من منتجات مسطحة مدرفلة من حديد أو صلب 42.9 مليون دولار في مارس الماضي، مقابل 34 مليون دولار في نفس الشهر عام 2022، بنسبة زيادة بلغت 25%.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة