الان – “وقت اللياقة” تعلن عن إغلاق مركزين رياضيين بمدينة الرياض – البوكس نيوز

الان – “وقت اللياقة” تعلن عن إغلاق مركزين رياضيين بمدينة الرياض – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول “وقت اللياقة” تعلن عن إغلاق مركزين رياضيين بمدينة الرياض والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “وقت اللياقة” تعلن عن إغلاق مركزين رياضيين بمدينة الرياض، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت شركة لجام للرياضة “وقت اللياقة”، اليوم الأحد، عن إغلاق مركزين رياضيين (المراكز المغلقة) في يوم الخميس الموافق 07 سبتمبر 2023م.

وذكرت في بيان على “تداول السعودية”، أن المراكز المغلقة تقع ضمن المناطق المنزوع ملكيتها لصالح مشروع بوابة الدرعية في حي الخزامى بمدينة الرياض.

وعملت هذه المراكز المغلقة تحت العلامة التجارية “وقت اللياقة” و “وقت اللياقة – ليديز”.

وستقوم الشركة بتسجيل شطب أصول بنحو 11.42 مليون ريال مقابل إغلاق المراكز الرياضية، وسوف ينعكس ذلك في القوائم المالية للربع الثالث 2023م.

وتعمل الشركة في الوقت الحالي بالتفاهم مع الجهات ذات العلاقة لمحاولة تعويض الشركة عن التكاليف المتكبدة نتيجة إغلاق المركزين الرياضيين.

وبهذا يكون إجمالي عدد المراكز والصالات العاملة التابعة لشركة لجام داخل وخارج المملكة جريدة البوكس نيوز السعودية 171.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة