الان – هذه رسالة وكالات التصنيف إلى محافظ الفيدرالي قبل اجتماعات “جاكسون هول ” – البوكس نيوز

الان – هذه رسالة وكالات التصنيف إلى محافظ الفيدرالي قبل اجتماعات “جاكسون هول ” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول هذه رسالة وكالات التصنيف إلى محافظ الفيدرالي قبل اجتماعات “جاكسون هول ” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هذه رسالة وكالات التصنيف إلى محافظ الفيدرالي قبل اجتماعات “جاكسون هول “، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال مدير التداول في “تي دي آر كابيتال” سيف قدورة، إنه رغم عدم وجود أشياء غير متوقعة بالنسبة للأسواق في خطاب جيروم باول محافظ الفيدرالي الأميركي في اجتماعات جاكسون هول، فإن التقلبات التي سبقت الخطاب وبعده بقليل يعود سببها إلى الترقب العالي من الأسواق لهذه الاجتماعات وتوقعات المحللين بأن الدورة التشددية شارفت على النهاية وانتظار الأسواق لأي إشارة من جيروم باول، هو ما أدى إلى تلك التقلبات التي شهدتها الأسواق.

وأضاف قدورة في مقابلة مع “جريدة البوكس نيوز”: “مرة أخرى ننتظر بيانات والقرارات التي سيتخذها باول أو كريستين لاغارد في المركزي الأوروبي.

وقال إن رفع الفائدة مازال مطروحا أمام البنك المركزي الأوروبي لكن الأسواق لا تسعر هذا الكلام حتى الآن وتترقب البيانات التي ستظهر خلال الأسابيع المقبلة.

أوضح أن اللافت في كلام باول ولاغارد أنهما لم يراعيا الأوضاع السائدة حاليا، خاصة بعد خفض الوكالات التصنيف الائتماني لبعض البنوك في توقيت – مثير للاهتمام بالنسبة لي- قبل اجتماعات جاكسون هول وكأنهم يرسلون رسالة غير مباشرة لمحافظي البنوك المركزية وتحديدا جيروم باول مفادها” حاول أن تخفف من النبرة هذه المرة”، لكنه لم يبد إلا حزما مثلما هو كل مرة يتحدث فيها ، وذكر معدل التضخم المسهدف عند 2%، ونسبة 3% ليس مطروحا على الطاولة من الأساس.

وقال إن سبب عدم ارتفاع اليورو بعد كلمة كريستين لاغارد في “جاكسون هول” هو أن الأسواق تسعر عدم رفع الفائدة في الاجتماع المقبل وربما كان هذا سبب عدم صعود اليورو .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة